1,840.00 SR
1840.0 SAR 1,840.00 SR
1,600.00 SR
المسؤول مركز الحاسب وتنمية المهارات للتدريب-1
آخر تحديث 09 يناير, 2024
عددالمسجلين 4
تاريخ البدء

5/5/2024

الفترة pm
عدد الأيام 5
  Featured
613.33

نبذة عن البرنامج

برنامج يتضمّن تدريبًا مكثفًا واختبارا للحصول على شهادة محترف الأعمال المعتمد في خدمة العملاء من جمعية تدريب الأعمال الدولية (IBTA). البرنامج مسترد الرسوم بالكامل من صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، ويتم من خلاله تزويد المتدربين بمجموعة من المعلومات والمهارات الأساسية المطلوبة لامتلاك سلوكياتٍ احترافية فعّالة في مجال خدمة العملاء، كما يوفر الأسس المثالية لجودة خدمة العملاء ويركز على بناء العلاقات مع العملاء بتطوير استراتيجيات فعالة وسيناريوهات متعددة من خلال تمارين متنوّعة نظرية وعمليّة وأمثلة وسيناريوهات واقعية لتوفير التميز في الخدمات وفقا لأحدث المعايير الدولية المتّبعة في التواصل الاحترافي.

لماذا شهادة محترف الأعمال المعتمد في خدمة العملاء؟

إن القطاعات ذات المكانة المرموقة تهتم بعملائها وتعمل على تلبية متطلباتهم باحترافية عالية من خلال فريق محترف ومؤهل تأهيلا عاليًا للقيام بمهمة التواصل مع العملاء وتمثيل الشركة أمامهم. وحصولك على شهادة محترف الأعمال المعتمد في خدمة العملاء من شركة IBTA العالمية المرموقة يعدُّ اعترافاً دوليا بأنك شخص محترف وتمتلك المهارات الأساسية لتمثيل القطاعات المختلفة من خلال خدمة العملاء.

مُخرجات البرنامج التدريبي

عند نهاية البرنامج التدريبي سيكون المتدرب قادراً على:

  • فهم أهم أدوات ومهارات إدارة خدمة العملاء
  • التعامل مع العملاء عبر الهاتف بشكل احترافي
  • إدارة الوقت بفعالية
  • استخدام السلوكيات الإيجابية في التعامل مع العملاء
  • الإقناع والتعامل مع مشاكل العملاء
  • استخدام البريد الإلكتروني في التواصل الفعال مع العملاء
  • التعامل باحترافية مع مختلف ثقافات وخلفيات العملاء
  • التحكم بأعصابه وانفعاله أمام العملاء
  • قراءة احتياجات العملاء ومعرفة متطّلباتهم
  • التعامل مع العملاء المنزعجين وتهدئتهم
  • التعامل مع أحدث التقنيات في مجال إدارة خدمة العملاء
  • تقييم وتحليل تجربة العملاء Customer Experience Evaluation & Analysis

محتوى البرنامج التدريبي

  • الوحدة الأولى: مدخل إلى خدمة العملاء
  • الوحدة الثانية: مهارات التواصل
  • الوحدة الثالثة: تحليل العملاء: اعرف عميلك
  • الوحدة الرابعة: تهدئة العملاء المنزعجين
  • الوحدة الخامسة: خدمة العملاء عبر الهاتف
  • الوحدة السادسة: خدمة العملاء عبر الانترنت
  • الوحدة السابعة: استراتيجيات ادارة الوقت
  • الوحدة الثامنة: استراتيجيات إدارة الضغط النفسي

معلومات عن البرنامج

الفئة المستهدفة

يستهدف البرنامج كل العاملين في مجال خدمة العملاء وموظفي الاستقبال والمديرين والمشرفين ومحترفي الأعمال والسكرتارية التنفيذية ومسؤولي العلاقات العامة وكل من لديه شغف واهتمام بخدمة العملاء بغض النظر عن التخصص الجامعي.

لغة البرنامج

اللغة العربية

ماذا بعد التدريب؟

  • يصبح المتدرب مؤهلاً لدخول الاختبار والحصول على شهادة محترف الأعمال المعتمد في خدمة العملاء.
  • عند التسجيل للاختبار يُمنح المتدرب كود دخول الاختبار التجريبي من موقع IBTA-Arabia ويمنح عدد محاولات لا محدود لمدة أسبوع كامل قبل الموعد المحدد للاختبار الفعلي.

استرداد الرسوم من صندوق "هدف"

رسوم البرنامج التدريبي والاختبار مستردة بالكامل من صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بشرط أن يجتاز المتدرب الاختبار وأن يحصل على الشهادة الاحترافية. لتفاصيل أكثر عن شروط الدعم يرجى زيارة صفحة هدف من خلال الرابط (hrdf.org.sa).


للمزيد من المعلومات التواصل على الأرقام التالية/

0563317435 -05698374750553059950





html