3,450.00 SR
3450.0 SAR 3,450.00 SR
3,000.00 SR
المسؤول مركز الحاسب وتنمية المهارات للتدريب-1
آخر تحديث 09 يناير, 2024
عددالمقاعد 20
تاريخ البدء

19/8/2024

الفترة pm
عدد الأيام 20
  Featured
1,150.00

                                                       أخصائي مايكروسوفت أوفيسMOS


تعد تكنولوجيا المعلومات مظهرا من مظاهر العصر الحديث، فهي تداخلت مع جميع مجالات الحياة ومن أهمها المجال المهني، ففي وقتنا الحالي أصبح إثبات احترافية الفرد في هذا المجال مطلبا يتوافق مع الأدوار الوظيفية التي تعتمد عليها غالبية الشركات والمؤسسات باختلاف أنواعها، بهدف تحديد كفاءة الموظفين وسرعة تطورهم المعرفي والمهني ومقدرتهم على النجاح في الأدوار الوظيفية الهامة للمؤسسات، وتعد Microsoft Office Specialist الشهادة الأولى عالميا في تكنولوجيا المعلومات، حيث يختارها الأفراد الذين يسعون إلى الارتقاء بمهنهم، والتأكيد على مهاراتهم العالية في إنجاز جميع المهام الشاقة بسهولة من خلال الاستفادة من برامج مايكروسوفت أوفيس، مما يؤدي إلى زيادة الثقة والمصداقية والتميز في مجال عملهم.

 

الجهة المانحة للشهادة المهنية:

المحلية: جامعة الملك سعود

الدولية: Microsoft Office

 

لماذا تسجل في البرنامج:

 

تهدف هذه الشهادة الى دعم المتدرِّبين على إتقان برامج Microsoft Office والتعريف بأساسيات ومهارات كل برنامج وأدواته ومميزاته والكيفية الصحيحة لتفعيله بما يحقق الاستفادة القصوى من الإمكانيات الخاصة بالبرامج في تحسين أعمالهم، ويعتبر هذا البرنامج مؤهلا لاجتياز اختبار الشهادة المعتمدة دوليا والنجاح فيها للحصول على شهادة MOS.

 

المهارات التي ستكتسبها:

 

·        المعارف الأساسية بإمكانية برامج Microsoft Office .

·        القدرة على تفعيل تطبيقات الأوفيس بطريقة احترافية.

·        معرفة الاستخدامات الصحيحة لكل برنامج.

·        إثبات المهارة والكفاءة في إدارة الملفات المكتبية.

 

ما يميز البرنامج:

 

1- تجربة تعليمية شخصية:

يسمح نظام التعلم في هذا البرنامج للمدرب بالعمل معك لبناء تجربة تعليمية مخصصة تساعد في تحديد المحاور الرئيسية للبرنامج التي أتقنتها بالفعل وتلك التي لم تتقنها، بحيث يمكن تخصيص البرامج وفقا لاحتياجاتك.

 

2- التعلم المركز على مستوى الموضوع:

 جنبا إلى جنب مع زملائك في البرنامج، ستتعلم جزءا صغيرًا من الموضوعات في كل مرة للتأكد من أن لديك فهما واضحا ويمكنك تطبيق ما تعلمته بسرعة في مجال عملك.

 

3- مواكبة المعرفة في الوقت الحقيقي:

اكتساب المعارف والمعلومات المستحدثة المتعلقة بمحاور البرنامج، مما يجعلك قادراً على التقدم في حياتك المهنية وتحقيق أهدافك والوصول لأعلى مستويات التطور المعرفي في المجال.

 

4- التعلم التفاعلي:

 ترتكز استراتيجية التعلم في هذا البرنامج على عمليات التفاعل القائمة بين المدرب والمتدرب أو بين المتدربين أنفسهم، وهذا النوع من التعلم سيجعلك قادراً على تعزيز أوجه التواصل واكتساب المعارف والخبرات القيمة من جميع الحاضرين.

 تفاصيل محاور البرنامج:

 

·        Microsoft Word

-          مقدمة عن برنامج Word.

-          إنشاء المستندات وإدارتها.

-          إدخال البيانات، والصور، والصيغ، والأقسام.

-          تنسيق النص والفقرات والأقسام.

-          إدارة الملفات المشتركة.

·        Microsoft Excel

-          مقدمة عن برنامج Word.

-          إنشاء أوراق العمل والمصنفات وإدارتها.

-          إنشاء الخلايا والنطاقات والجداول.

-          تطبيق الصيغ والوظائف المختلفة.

-          إنشاء المخططات والعناصر.

·        Microsoft PowerPoint

-          مقدمة عن برنامج Word.

-          إنشاء وإدارة العروض التقديمية.

-          إدراج وتنسيق الأشكال والشرائح.

-          إنشاء محتوى شرائح وتطبيق الانتقالات.

-          إدارة العروض التقديمية المتعددة.

·        Microsoft Outlook

-          مقدمة عن برنامج Outlook.

-          إظهار كيفية تخصيص محتوى الرسائل.

-          تنسيق واجهة Outlook وإنشاء عناصر رسومية.

-          إدارة الرسائل والجداول.

-           إدارة جهات الاتصال والمهام.

-          إدارة إعدادات وعمليات Outlook .

 

تفاصيل البرنامج التأهيلي والاختبار:

 

طريقة البرنامج التدريبي:

 

عربي    –    60 ساعة تدريبية     -     التدريب بطريقة تفاعلية مع مدرب معتمد

 

طريقة الاختبار:

 

                  1-         لغة الاختبار: عربي - إنجليزي .

                  2-         عدد الأسئلة:   35سؤال.

                  3-         مدة الاختبار: 50 دقيقة.

                  4-         طبيعة الأسئلة: نظري وعملي.

 

للمزيد من المعلومات التواصل على الأرقام التالية/

0553059950 

0563317435

0569837475 




html